منتديات صقور البحرين

منتديات صقور البحرين- منتديات جميلة ومتنوعة وفيها كل ما يتعلق بحياتنا اليومة و الاجتماعية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صفه تجعل الفتاة تقع في الحب الزائف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت السعودية



عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: صفه تجعل الفتاة تقع في الحب الزائف   الخميس يناير 22, 2009 10:08 am

*الصلة الضعيفة:أن تكون علاقتها بالله ضعيفة أما من كانت قوية بربها فلا نستطيع أن نخترق حجابها ولو أن ابتليت بنا لكنها لا تتزعزع.

*المغامرة: أن تكون مغامرة فتكلمنا بالهاتف وتجرؤ على إرسال الرسائل بالجوال أو الإيميلات و نبني معها علاقات طويلة عن طريق الدردشة لأنها فارغة وتريد أن تضيع وقت وأن تكون ممن تقول أنا أشغل وقتي وأعلم أن من يكلمني مخادع ولكنه لن يصل إلي ولكن أقول هذه مسكينة فالقرب منها سهل للغاية. ووقوعها بأيدينا سهل أيضًا. فإن كانت قوية بشخصيتها فنحن نعرف من أين تؤكل الكتف!!!

*البعيدة عن الصالحات:أن تكون بعيدة عن الجليسات الصالحات لأننا ننفرد بها عن طريق صديقاتنا اللاتي يلدلوننا عليها وعلى رقمها ونحن أيضًا نضع مزادًا علينًا بين أصدقائنا بأرقامكن وأرقام جوالاتكن.

*دون رقابة:أن تكون الرقابة عليها من أهلها ضعيفة فهي تدخل في النت دون رقيب أو حسيب ولديها [جوال] دون مراقبة وتدخل متى تشاء وتخرج متى شاءت ولا يعلم أين ذهبت إلا بكلامها.


*الفارغة:أن تكون فارغة والفراغ يجر لأهله الحتوف والأمور العسيرة فعندما تكون فارغة فستخرج أو تتكلم أو ثم تقع بأيدينا إلا من ملأت وقتها بما ينفعها فنحن نعجز عن إخراجها.

*المغفلة :أن تكون مغفلة فهي تجازف بأخذ الأرقام منا في الأماكن العامة وغير مهتمة بحجابها، بل تريده على هواها وتتبع فيه الموديلات ولو كانت محرمة وأن ترضى أن تخادع أهلها وخاصة في الأسواق لأخذ الأرقام، أو الكلام

*الغافلة: أن تكون غافلة عن الغاية التي خلقها الله من أجله وهي عبادته فتراها تنظر إلى يومها فقط ولا تبني مستقبلها بيدها بل بأمانيها فكم من فتاة سقطت وفقدت أعز ما تملك وكانت تحسب الحياة أن تتلذذ بيومها فقط.

*سهلة التأثّر: أن تكون جاهزة لكي تعيش الأحاسيس الوردية والمشاعر الفياضة والأماني الكاذبة وكل هذا تحت تأثير الكلمات المعسولة والنغمات المؤثرة والوعود بالزواج هي فعلاً غبية ولو كان يريدها للزواج لطرق باب أهلها!؟

*المستسلمة للأكاذيب:أن تصدق بالهجران وأن تكون تحت تأثير الأنين من الفراق وأن ترضى السير في طريق المهالك ولو تراجعت لقطعنا عنها العلاقة وأذقناها مرارة الحرمان والله إنها لمجنونة إن صدقت.

*الغبية: أن تكون غبية بالشكل الغريب حتى إذا كلمناها وسجلنا مكالمتها ثم طلبنا منها اللقاء فإن وافقت وصلنا وبسرعة لما نريد وإن رفضت هددناها بالفضيحة وقد نسيت أن الفضيحة أهون من اللقاء والله إنها غبية للغاية.

*ناسية أو متناسية:أن تكون ناسية أو متناسية أنه لا يوجد شيء اسمه [الحب] عندنا وإنما نحن نريدها للتسلية فقط ثم نهددها لتكون مصدرًا للمال وما هو أكثر من المال.

*الغافلة لأمر المستقبل :أن تكون هذه الفتاة [الغافلة] غافلة عن أمر كبير وهو أننا نقضي الشهوة فقط إذا انتهينا منها بحثنا عن غيرها [لأننا نحب التجديد] وهي وحدها التي تحمل العار وإلى الأبد!!
فاحذري هذه النكبات التي يرسمها من أراد لك الشر وأضمر لك المكر.. وكوني راقية بفكرك وحبك

اتمنى ان لا تكون اي فتاة من منتدانا من هؤلاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام نوره



عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صفه تجعل الفتاة تقع في الحب الزائف   الجمعة يناير 23, 2009 9:18 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صفه تجعل الفتاة تقع في الحب الزائف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقور البحرين :: القسم الـعـام :: المنتدى العام-
انتقل الى: